Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/258
Title: التعبير الكتابي ووضعيات تصحيحه في التعليم الابتدائي
Other Titles: مستوى السنة الخامسة أنمودجا
Authors: خيراوي, محمد
زجناوي, كريمة
شابي, سعاد / مؤطر
Keywords: التعبير الكتابي
التقويم
Issue Date: 2018
Publisher: جامعة احمد دراية - ادرار
Abstract: على ضوء النتائج التي تم التوصل إليها من خلال الدراسة الميدانية تبين لنا :أن هناك مجموعة من التوصيات لابد من ذكرها علها تجد قلوبا واعية وأذانا صاغية ،وتتمثل هذه التوصيات فيما يلي: يجب إعادة النظر في بعض النقائص والعيوب التي تحول دون توحيد مقاييس ومعايير التقييم والتصحيح بين المعلمين المتواجدين عبر مختلف .مدارس المقاطعات تكوين المعلمين والأساتذة تكوينا يؤهلهم للتمكن من تطبيق إستراتيجيات التصحيح ، ومتابعة تكوينهم باستمرار توحيد طرق .التصحيح بين مختلف لمدارس المتواجدة عبر الوطن الاعتناء الكامل بعملية التصحيح حتى يمكن الطالب من التصحيح أخطائه بصورة واضحة غير مبهمة .
URI: http://www.univ-adrar.dz:8080/xmlui/handle/123456789/258
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.