Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-adrar.edu.dz/jspui/handle/123456789/258
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخيراوي, محمد
dc.contributor.authorزجناوي, كريمة
dc.contributor.authorشابي, سعاد / مؤطر
dc.date.accessioned2019-01-27T10:55:36Z
dc.date.available2019-01-27T10:55:36Z
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttp://www.univ-adrar.dz:8080/xmlui/handle/123456789/258
dc.description.abstractعلى ضوء النتائج التي تم التوصل إليها من خلال الدراسة الميدانية تبين لنا :أن هناك مجموعة من التوصيات لابد من ذكرها علها تجد قلوبا واعية وأذانا صاغية ،وتتمثل هذه التوصيات فيما يلي: يجب إعادة النظر في بعض النقائص والعيوب التي تحول دون توحيد مقاييس ومعايير التقييم والتصحيح بين المعلمين المتواجدين عبر مختلف .مدارس المقاطعات تكوين المعلمين والأساتذة تكوينا يؤهلهم للتمكن من تطبيق إستراتيجيات التصحيح ، ومتابعة تكوينهم باستمرار توحيد طرق .التصحيح بين مختلف لمدارس المتواجدة عبر الوطن الاعتناء الكامل بعملية التصحيح حتى يمكن الطالب من التصحيح أخطائه بصورة واضحة غير مبهمة .en_US
dc.publisherجامعة احمد دراية - ادرارen_US
dc.subjectالتعبير الكتابيen_US
dc.subjectالتقويمen_US
dc.titleالتعبير الكتابي ووضعيات تصحيحه في التعليم الابتدائيen_US
dc.title.alternativeمستوى السنة الخامسة أنمودجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.